رئيس الهيئة العراقية للسيطرة على المصادر المشعة يزور وحدة الكامانايف في مستشفى سعد الوتري للعلوم العصبية

0
22

زار الدكتور كمال حسين لطيف رئيس الهيئة العراقية للسيطرة على المصادر المشعة الخميس 25/3 والكادر الفني المرافق له مستشفى سعد الوتري للعلوم العصبية. وكان بأستقباله الدكتور (باسم حنون جبار) مدير المستشفى والدكتور (احمد عبدالسلام الاطرقجي) مدير وحدة الكامانايف والاستاذ (عباس خلف) مسؤول الوحدة.

وتأتي هذه الزيارة للأطلاع على مجموعة من الامور المهمة والمتعلقة بواقع عمل الموقع ووحدة الكامانايف ومسألة الحماية الذاتية والالكترونية، حيث أكد السيد رئيس الهيئة على هذا الموضوع من خلال نصب كامرات المراقبة والتي تعمل على مدار الساعة وتحديث منظومة الحماية الفيزياوية في المستشفى واستبدال المصادر المشعة ذات النشاط الاشعاعي العالي في المنظومة الحديثة، كما تم التطرق الى اهم المعوقات والمشاكل الموجودة وابداء المساعدة في حال استبدال المصدر الحالي، كما أمر رئيس الهيئة بتزويدهم بمقايس الجرع الشخصية وتدريب العاملين في وحدة الكامانايف للأرتقاء بالمستوى المطلوب من خلال الدورات التي تقيمها الهيئة العراقية للسيطرة على المصادر المشعة للوزارات والمراكز الصحية والشركات العاملة في العراق.

وفي ختام الزيارة اثنى السيد رئيس الهيئة على الجهود المبذولة من قبل الكوادر العاملة في وحدة الكامانايف لما يتعرضون له من خطورة اثناء العمل وشكر جميع العاملين في هذا المستشفى من اجل تقديم افضل الخدمات.

LEAVE A REPLY

Please enter your comment!
Please enter your name here