الدائرة الأدارية

[vc_custom_heading text=”الدائرة الأدارية” font_container=”tag:h1|text_align:right|color:%231e73be”]

تسعى الدائرة الادارية الى تقديم الاسناد الاداري والخدمي الى دوائر الهيئة بما يضمن أداء مهامها بكفاءة .
1- اعداد الملاك وتنفيذ اجراءات التعيين والتعاقد واصدار الاوامر الادارية.
2- تنفيذ اجراءات معاملات منح العلاوات والترفيع والايفاد والاجازات والتقاعد ونقل خدمات واصدار الاوامر الادارية الخاصة بها.
3- توثيق البريد الوارد والصادر وتنظيم عملية حفظ الوثائق وطبع المراسلات.
4- اعداد الموازنة التخطيطية والاستثمارية وفتح الحسابات الجارية .
5- احتساب رواتب الموظفين وسحب المبالغ وتحرير الصكوك .
6- مسك السجلات المحاسبية وتنظيم مستندات الصرف واعداد موازين المراجعة ومطابقة كشف المصرف.
7- السيطرة على خزين الهيئة من مختلف المواد.
8- اعداد وتنظيم العقود بمختلف مواضيعها.
9- تمثيل الهيئة امام المحاكم والدوائر القضائية فيما يتعلق بمخالفة المؤسسات لعدم تنفيذ المتطلبات الرقابية للهيئة.
10- المشاركة في اعداد القوانين والتعليمات الخاصة بعمل الهيئة .